الرياضية

الكشف عن موقف تشواميني من المشاركة أمام فياريال

بات الفرنسي أوريلين تشواميني، متوسط ميدان ريال مدريد، جاهزاً للمشاركة مع النادي الملكي في مباراة فياريال، حسب المعلومات التي أوردتها يومية ماركا الإسبانية، مساء الخميس.

وأشارت الصحيفة المقربة من البيرنابيو إلى أن تشواميني أنهى البرنامج العلاجي وبات جاهزاً بنسبة 100% للعب ضد الغواصات الصفراء، إلا أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق، لم يتخذ القرار النهائي بعد بخصوص الأمر.

ومن المنتظر أن يضع كارليتو النقاط فوق الحروف بخصوص حضور تشواميني أمام فياريال، مساء الأحد المقبل في سانتياجو بيرنابيو بالدوري المحلي، ويتخذ القرار النهائي بخصوص مشاركة اللاعب بعد تدريبات يومي الجمعة والسبت.

وفي الوقت ذاته، يملك التركي أردا جولر، نجم الفريق الشاب الجديد، الفرصة للظهور في قائمة الريال ضد فياريال، بعدما أصبح اللاعب يملك مشاعر إيجابية حول حالته بعد تعافيه من الإصابة، وربما تكون المباراة المقبلة هي الموعد الرسمي الأول له مع اللوس بلانكوس، وإن لم يحدث، سيتأجل ذلك إلى مواجهة ديبورتيفو ألافيس.

بدوره، قد يتواجد دانييل كارفاخال هو الآخر في قائمة مباراة فياريال، إلا أن النادي الملكي يريد السير بحذر مع اللاعب، في الوقت الذي يؤدي فيه البديل لوكاس فاسكيز بصورة جيدة في خانة الظهير الأيمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى