الرياضية

ريال مدريد يحسم موقفه من الميركاتو الشتوي

حسم نادي ريال مدريد الإسباني موقفه من التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد الإصابات التي ضربت لاعبيه مؤخرا.

وتعرض ريال مدريد لضربات قوية في الأيام الأخيرة، بعدما تعرض 10 من نجومه لإصابات متفرقة منذ بداية الموسم الحالي، كان آخرهم البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي إدواردو كامافينغا.

إصابات ريال مدريد

وتعرض فينيسيوس للإصابة خلال مشاركته مع منتخب البرازيل في الهزيمة من كولومبيا بنتيجة 1-2، فجر الجمعة الماضي، في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية.

    في المقابل، تعرض كامافينغا لإصابة مفاجئة هو الآخر، خلال خوض التدريبات مع منتخب فرنسا، يوم الأربعاء الماضي، استعدادا لختام مشوار “الديوك” في تصفيات “يورو 2024”.

    وانضم الثنائي إلى قائمة طويلة من الإصابات بين لاعبي ريال مدريد، كان في مقدمتها الثنائي البلجيكي تيبو كورتوا والبرازيلي إيدير ميليتاو بسبب قطع في الرباط الصليبي.

    وتضم قائمة مصابي ريال مدريد أيضا الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا، ومواطنيه لاعب الوسط داني سيبايوس، والظهير داني كارباخال، والمدافع النمساوي ديفيد ألابا، ولاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني، ومواطنه الظهير فيرلاند ميندي، وصانع الألعاب التركي أردا غولر، ولاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام.

    هل يتعاقد ريال مدريد مع لاعبين جدد؟

    الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، أكد في تصريحات لموقع “Caught Offside” الإنجليزي أن ريال مدريد لن يبرم أي تعاقدات في سوق الانتقالات الشتوية لتعويض لاعبيه المصابين.

      وأوضح: “ريال مدريد ليس في موقف المتسرع الآن لإبرام أي صفقة في يناير/كانون الثاني، إلا لو ساءت الأمور أكثر من هذا، وزادت مدة غياب فينيسيوس جونيور عن المتوقع”.

      ومن المُتوقع أن يغيب كل من فينيسيوس جونيور وإدواردو كامافينغا عن ريال مدريد على مدار شهرين ونصف، منها 9 مباريات في الدوري الإسباني، وكذلك ختام دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والسوبر الإسباني، وانطلاق كأس الملك.

      مقالات ذات صلة

      اترك تعليقاً

      زر الذهاب إلى الأعلى