المحلية

وزير التجارة يشارك في أعمال المؤتمر العشرين لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب في الأردن

شارك وزير التجارة أثير الغريري، اليوم الأربعاء، في أعمال المؤتمر العشرين لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب في عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية.

وقال بيان للوزارة تلقته (الاولى نيوز ): إن” وزير التجارة أثير الغريري شارك في أعمال المؤتمر العشرين لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب في عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية الذي نظمته الجامعة العربية وغرفة تجارة الأردن تحت شعار (القمة الاقتصادية الأولى للقطاع الخاص العربي)”.

وأكد الغريري بحسب البيان، أنه” جرى خلال المؤتمر وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني واستنكار جرائم الكيان الصهيوني وتماديه في تجاوز كل الأعراف الدولية باستهداف المدنيين على المستشفى المعمداني حيث تم رفع جلسة المؤتمر احتجاجا على تلك الجرائم.”

وتابع الغريري، أن “جدول أعمال المقررة لاجتماع اليوم تضمن عقد جلسات حوارية الاولى أردنية عن قصص نجاح وفرص استثمارية واعدة وجلسة عربية بمشاركتنا مع وزير الصناعة والتجارة والتموين الأردني والمستشارة الاقتصادية لرئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية في جمهورية مصر العربية للحديث عن تشجيع الاستثمار في الدول العربية والتشريعات المحفزة لها ، والجلسة الأخيرة عن عرض الخطط والرؤى الاستثمارية في الدول العربية”.

وأشار إلى، أن “المؤتمر يوفر منصة للدول العربية لعرض الفرص والمشروعات الاستثمارية المتوفرة لديها لإقامة مشاريع اقتصادية مشتركة”.

يذكر أن “المؤتمر عقد بمشاركة رسمية عربية وغرف التجارة والصناعة والزراعة في العالم العربي ، والغرف العربية والأجنبية المشتركة وأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب والأجانب إضافة إلى البنوك ومؤسسات التمويل والذي يستمر على مدى يومي الثامن عشر إلى التاسع عشر من شهر تشرين الأول الجاري “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى