slideالمحلية

محافظ كركوك يدين بشدة جريمة قتل طفل بريء ويتعهد بتقديم الجناة للقضاء العادل

لاولى نيوز / بغداد

دان محافظ كركوك وكالة راكان سعيد الجبوري جريمة قتل طفل بريء في مدينة كركوك .. مؤكدا ان هذه الحادثة البشعة لا تعكس واقع كركوك ومكانة أهلها ورقيهم .

وقال في بيان صادر عن المكتب الأعلامي , اننا ندين بشدة جريمة القتل والاعتداء التي تعرض لها المغدور الطفل (عزام همام نجيب عبدالعزيز _6 سنوات ) والذي تم خطفه و خنقه والأعتداء جنسيا عليه من قبل نفر ضال ومنحرف .

واضاف اننا في الوقت الذي نتقدم لعائلته الكريمة بمشاعر الحزن والعزاء , الا اننا نؤكد دعوتنا للاجهزه الأمنية التي تم التواصل معها منذ وقوع الجريمة البشعة في سرعة التحقيق وتدوين اقوال المتهمين وتقديمهم بسرعة للقضاء العادل ليوقع بهم اشد العقوبات جراء ما ارتكبوه من جرم هز مشاعر أهالي كركوك والعراقيين وليكونوا عبرة لكل مجرم اخر.

وخلص بالقول ان هذه الجريمة النكراء التي لا تمت بصلة بتاريخ وحضارة ومكانة أهالي كركوك الذين يعرف عنهم السمو والخلق والتحضر ولذك نجد اجماع مواطنينا وأهالي كركوك في محاربة الأفكار المتطرفه والسلوكيات المنحرفه , وستبقى كركوك مركزا للسلام والعيش ومحاربة الأرهاب لذلك شكلت الجريمة البشعة التي اقدم على تنفيذها نفر ضال , سلوكا اجراميا فرديا لايمت بصلة لواقع كركوك ونحن نعد استهدف الطفولة استهدافا للحياة والإنسانية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى