منوعات

“كنت مجروحا وحزينا”..أحمد السقا يعتذر لتامر حسني

وجه الفنان أحمد السقا رسالة إلى صديقه الفنان تامر حسني بعد الجدل الذي أثاره “السقا” بسبب أزمة ملصق فيلم “الفلوس”.

وكتب السقا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : “رسالة إلى صديق عزيز.. صديقي وأخي العزيز تامر حسني.. انت عارف اللي بيني وبينك.. عيش وملح وحاجات كتير”.

وأضاف: “قد أكون أخطأت اني اتكلمت في الموضوع على الهوا، ولكن يعلم الله كم كنت مجروحا وكم كنت حزينا.. مش هاطول عليك أكتر من كده ولو أنا زعلت شوية وانت شوية نبقى خالصين يا عم.. تامر حسني احنا اللي بينا كتير ماتزعلش يا عم وحقك عليا.. وميعادنا الحفله اللي جايه”.

كان أحمد السقا كشف عن سبب خلافه وغضبه من صديقه الفنان تامر حسني، خلال مقابلة تليفزيونية مع الإعلامية وفاء الكيلاني مقدمة برنامج “السيرة”، مؤكدا أن تامر طلب منه الظهور كضيف شرف في فيلم “الفلوس” وأنه رحب بالفكرة ولم يتأخر، وفوجئ بوجود اسمه وصورته على الملصق التجاري في حملة الترويج للفيلم، الأمر الذي سبب له ضررا بالغا في عمله.

من ناحيته لم يلتزم تامر حسني الصمت أمام السقا ورد عبر حسابه الشخصي على موقع “أنستقرام” قائلا إنه تحدث إلى السقا خلال الفترة الماضية بعد هذا الموقف في مناسبتين دون أي عتاب من السقا، مؤكداً أنه كان ينبغي ألا يخرج هذا الكلام في التليفزيون، بل كان لا بد أن يكون بينهما.

وأشار إلى أنه شارك في مسلسل “ولد الغلابة” من أجل عيون السقا الذي يعتبره صديق عمره.

YouTube video

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى