المحلية

كركوك: تفعيل الغرامات على رمي النفايات في الشوارع

أعلنت مديرية بلدية كركوك، اليوم الثلاثاء، تفعيل مفارزها الرقابية وفرض الغرامات بحق المحال والمطاعم والمجمعات التجارية المخالفة، فيما يخص رمي النفايات بشكل عشوائي في الشوارع العامة.

وقال مدير بلدية كركوك فريدون عادل ويس للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إن “محافظ كركوك راكان الجبوري وجه بتفعيل مفارزنا الرقابية ومحاسبة المخالفين قانونياً وفرض الغرامات المالية بحق أصحاب المحال والمطاعم والمجمعات التجارية التي تخالف التعليمات التي أصدرتها البلدية بشأن رمي النفايات في أماكنها المحددة من قبل البلدية”، منوهاً بأن “واجبنا جميعاً أن نعمل على نظافة مدينة كركوك”.

وأضاف، ويس أن “المحافظ وجّه أيضاً دوائر ومؤسسات القطاع النفطي بالمساهمة بدعم جهود التنظيف والحفاظ على جمالية كركوك ضمن المواقع التي تقع على طول مسارات مؤسساتهم ومنشاتهم في عموم مدينة كركوك، مع وجوب تعاون جميع المؤسسات الحكومية ومساندة دائرة البلدية في ملف التنظيفات”.

وتابع أن “مفارز بلدية كركوك ستبدأ عملها منذ صباح الغد وستوجه الجميع على ضرورة الالتزام بالتعليمات التي أصدرتها البلدية، وفي حال عدم الالتزام ستضاعف الغرامات على المخالفين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى