slideالسياسية

قيادي في التغيير: حزب بارزاني يستخدم الحركة لاغراضه السياسية

الاولى نيوز / بغداد
وجه قادر الحاج علي القيادي في حركة التغيير إنتقادات لاذعة الى قادة الحركة على خلفية اجتماعاتهم مع حزبي /الاتحاد الوطني والديمقراطي الكردستاني/، مؤكدا أن الحزب الديمقراطي يسعى إلى إستخدام حركة التغيير لأغراضه السياسية.

وقال قادر حاج علي القيادي المؤسس لحركة التغيير في رسالة وجهها إلى مراكز القرار في الحركة :” ان اجتماعات الحزب الديمقراطي الكردستاني وحركة التغيير أثارات ردود أفعال غاضبة لدى القاعدة الجماهيرية للحركة ، لا سيما وأن الحزب الديمقراطي الكردستاني يحاول إستخدام حركة التغيير لأغراضه السياسية ، واجتماعاته مع التغيير هي لحفظ ماء الوجه “.

كما دعا القيادي في الحركة الى انهاء الاجتماعات والمفاوضات مع الاتحاد الوطني الكردستاني بسبب عدم التزامه بالاتفاق مع حركة التغيير ، الذي تم توقيعه بحضور الزعيمين الراحلين جلال طالباني ونوشيروان مصطفى قبل نحو عام ونصف العام، في حين ان الاتحاد الوطني ينفذ حرفيا كل اتفاقاته مع الحزب الديمقراطي الكردستاني “.

واوضح حاج علي الذي يعد الشخصية الثانية في حركة التغيير :” ان اجتماعات الحركة مع الحزبين ستنعكس سلبا على واقع الحركة جماهيريا وتؤدي الى اضعافها في اقليم كردستان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى