المحلية

العمل تعلن نتائج الامتحانات النهائية للمراحل غير المنتهية للاحداث المودعين

الاولى نيوز / بغداد

اعلنت مدرسة التعليم المسرع قسم الفتيان في دائرة الاحداث التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية نتائج الامتحانات النهائية للمراحل غير المنتهية للعام الدراسي 2017/2018 بنسبة نجاح بلغت 72% .

ونقل بيان للوزارة عن المتحدث باسمها عمار منعم قوله ان “الامتحانات تمت بمشاركة 18 حدثا للمستويين الاول والثاني ونجح 13 حدثا في المنهاج الذي يضم مواد / التربية الاسلامية واللغة العربية واللغة الانكليزية والرياضيات والعلوم ومادة الاجتماعيات للمستوى الثاني منهم / فضلا عن دعم الوزارة المستمر للاحداث والحرص الدائم على تقديم افضل الخدمات لهم وخاصة فيما يتعلق بالبرنامج التعليمي .”.

واضاف منعم ان ” الوزارة تعتمد اسلوب التعليم المسرع للاحداث المودعين الذي يدمج خلاله الصفين الاول والثاني بصف واحد كمرحلة اولى والثالث والرابع كمرحلة ثانية والخامس والسادس كمرحلة ثالثة وبذلك يكتمل التعليم الابتدائي على ثلاث مراحل ويعد برنامج التعليم المسرع من اهم البرامج الاصلاحية التي تقدمها الوزارة للمودعين من المحكومين والمشردين في الاقسام الايوائية”.

يذكر ان دائرة اصلاح الاحداث في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تعمل على رعاية شريحة الاحداث من المحكومين والموقوفين والمشردين وفق القوانين والانظمة والتعليمات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى