الرياضية

الزمالك يقرر استمرار أوسوريو بعد هزيمة إنبي

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن غضب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد هزيمة الفريق “الأبيض” أمام إنبي، بثنائية مقابل هدف مساء أمس، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكدت التقارير أن إدارة نادي الزمالك ترفض التسرع في اتخاذ أي قرار بشأن أوسوريو، على الرغم من الاستياء داخل مجلس الإدارة بسبب الخسارة.

وأوضحت التقارير أن قرار التمهل في حسم مصير أوسوريو، يأتي خاصةً بعد عدم توفير كل متطلباته وصعوبة الحكم النهائي عليه في ظل الظروف التي يعمل بها.

وأشارت التقارير إلى أنه في الوقت ذاته، يرى بعض أعضاء مجلس الزمالك أن أوسوريو يرتكب أخطاء في تشكيل الفريق، وخطط اللعب التي يعتمد عليها في المباريات.

وشددت التقارير على أن إدارة الزمالك قررت منح أوسوريو الفرصة في الفترة المقبلة، على أن يتم عقد جلسة مع المدير الفني لمناقشته بشأن الأمور التي تخص الفريق في الساعات القليلة المقبلة.

وتعرض فريق الزمالك للهزيمة في مباراة إنبي، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على “ستاد المقاولون العرب” في الجولة الخامسة من الدوري المصري.

وتوقف رصيد فريق الزمالك عند 8 نقاط في المركز الرابع بسلم ترتيب البطولة المحلية، فيما رفع فريق إنبي رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى