الرياضية

الحريجي يغيب عن مباراة الأهلي والخليج

تحدد موقف بسام الحريجي لاعب فريق الأهلي، من المباراة القادمة ضد الخليج والمقرر إقامتها الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة دوري روشن السعودي.

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن الفحوصات الطبية التي أجراها بسام الحريجي في أحد مستشفيات جدة، يوم أمس، قد أظهرت استجابته للعلاج بشكل سريع واقتراب عودته للملاعب.

وذكرت الصحيفة السعودية أن نتيجة الفحوصات الجديدة قد كشفت عن معاناة الحريجي من كدمة وشرخ بسيط في فقرات الظهر، ويحتاج على إثره للعلاج والتأهيل مدة لا تتجاوز 10 أيام قبل المشاركة في المباريات مجدداً.

ويغيب بسام الحريجي بشكل مؤكد عن مباراة الأهلي والخليج، بعد غدٍ، لكنه سيكون جاهزاً للقاء الأخدود في الجولة الـ20 بعد استئناف النشاط بعد فترة التوقف.

وتعرض الحريجي، للإصابة خلال مشاركته مع أهلي جدة ضد الشباب ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري روشن، يوم 25 نوفمبر الماضي، وغاب عن الجولات الأربع الأخيرة أمام أبها والرائد والفيحاء والحزم.

فيما يلتقي الأهلي بنظيره الخليج على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، يوم الجمعة المقبل عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت مصر.

ويحتل فريق الأهلي، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 37 نقطة بينما يتواجد الخليج بالمركز العاشر وفي رصيده 22 نقطة بعد مرور 18 جولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى