الأقتصادية

أنشائية التجارة : تعلن إطلاق عملية البيع المباشر في مركز مبيعات الحرية والمعرض الرئيسي لمقر الشركة في بغداد

أعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الإنشائية عن إطلاق قسم التسويق في الشركة آلية البيع المباشر لجميع المواد الإنشائية المتوفرة في مركز مبيعات الحرية في الدباش و المعرض الرئيسي لمقر الشركة / ساحة الاندلس في بغداد.
أكد ذلك مدير عام الشركة علي حمدان اللامي وأضاف أنه تم تفعيل البيع المباشر للمواطنين الراغبين بالشراء ويمكنهم الاستفسار حول آلية البيع عن طريق الصفحة الرسمية للشركة على facebook.
وعلى صعيد متصل ترأس اللامي اجتماعاً موسعاً ضم جميع مدراء اقسام الشركة جرى خلاله مناقشة محاور الاعمال الادارية ومقتضيات العمل الضرورية التي تستوجب توفر الكوادر الوظيفية لانجاز مهام اعمال الشركة .
وأضاف اللامي أنه تم مناقشة تحديد نسبة الدوام الرسمي بمعدل 25% الذي أقرته خلية الازمة بموجب الأمر الديواني رقم ( ٥٥ ) وكذلك عمل الشركة بعد تقليل فترة الحظر الشامل .
مشيراً إلى ضرورة العمل بنظام البديل بالنسبة للموظفين في الاقسام المهمة بغية تقليص العدد في ظل الظروف الحالية فضلا عن تقليص ساعات الدوام الرسمي ساعة واحدة خلال شهر رمضان المبارك و بحسب توجيه الأمانة العامة لرئاسة الوزراء .
مؤكداً على ضرورة اخذ الحيطة والحذر من قبل الموظفين والعاملين أثناء فترات الدوام الرسمي للحفاظ على سلامة الجميع من خلال اتخاذ أجراءات السلامة و استعمال المعقمات بشكل مستمر وكذلك تكثيف عمليات التعفير والتطهير من قبل شعبة الإدارة في الشركة.
لافتاً إلى استمرار عمل قسم الموارد البشرية باحتساب كتب الشكر والتقدير للموظفين الذين تم شمولهم بتعديل رواتبهم بعد انهاء لجنة التظلم مهام أعمالها حيث تم أجراء معالجة للرواتب ورفع الحيف عنهم للسنين الماضية.
منوهاً بأنه تم احتساب تعديل رواتب الموظفين المحالين على التقاعد بعد اصدار الامر الخاص بالتعديل ليكون شمول المتقاعدين بعد تاريخ اصدار امر التعديل اما دون ذلك فلا يتم احتساب التعديل بالنسبة لبقية المتقاعدين.

1E1535A1 6945 4BE2 AA62 903A99C2A95F
D55E2633 A2CD 4B65 8E0A EE819C35FE1B

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى