الرياضية

أزمة جديدة تطارد رونالدو في مانشستر (صور)

تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي، لأزمة جديدة قادمة من مدينة مانشستر الإنجليزية، بعد نحو عام واحد على رحيله المفاجئ عن نادي مانشستر يونايتد.

ويمتلك رونالدو عدة أفرع لفندقه الشهير “بيستانا” في مراكش بالمغرب، وكذا العاصمة الإسبانية مدريد، ولشبونة وماديرا في البرتغال، ونيويورك الأمريكية.

وكان من المقرر افتتاح فندق “بيستانا” بمدينة مانشستر خلال عام 2023، والذي كان سيوفر أكثر من 900 فرصة عمل في إنجلترا، ويضيف نحو 56 مليون جنيه استرليني للاقتصاد البريطاني، بحسب تقارير محلية مؤخرا.

وحصل رونالدو (38 عاما) على تخطيط لبناء الفندق في ديسمبر/ كانون الأول 2020، مدته 3 أيام، حيث كان يفترض أن يتكون من 151 غرفة في قلب مدينة مانشستر.

ولكن المبنى الذي كان يفترض أن يقام عليه الفندق، بقي في حالة خراب تام ولم يشهد أي عملية إصلاح، حيث أظهرت الصور المتداولة للمبنى تقشر الطلاء عن الجدران.

كريستيانو رونالدو

رد فعل معسكر كريستيانو رونالدو

من جانبه، تحدث شريك رونالدو والمتحدث الرسمي بإسم مجموعة فنادق “بيستانا” عن وضعية فرع مانشستر بقوله: “الخطوات التالية للمشروع معلقة، حيث لا تزال المجموعة تعمل على الحصول على الإذونات الخاصة بالعمل”.

أحد الأزمات التي واجهت المشروع المشترك بين “بيستانا” ومجموعة من المطورين، وتحديداً شركة “Southern Green Properties”، هو عدم قيام الشركة بدورها في تتوفير المخطط المسموح به للترميم والبناء.

تجدر الإشارة إلى أن الموقع الذي يتواجد به الفندق في وسط مانشستر، تعرض لمضايقات من مجلس المدينة، الذي قام بحظر وضع لوحات إعلانية على المبنى.

يذكر أن الخطة كانت تتضمن إنشاء فندق 4 نجوم يضم 151 غرفة وشرفة على السطح للضيوف والزوار وصالة للألعاب الرياضية.

كان رونالدو رحل عن مانشستر يونايتد بعد فسخ التعاقد بشكل ودي في نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، بعد سلسلة من الأزمات بين اللاعب والمدرب الهولندي إيريك تين هاغ.

كريستيانو رونالدو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى